سياسة الدعم والضمان

سياسة الضمان
 
(1)   جميع المنتجات الإلكترونية التي تباع على منصة عنب مضمونة لمدة سنتين (ضمان الشركة المُصنعة) فيما عدا الإكسسوارات والملحقات.
(2)  لا تقع خدمات الضمان التي يقدمها البائع تحت المسؤولية، وهذا يشمل مدى توافر قطع الغيار، مدة الإصلاح و/أو جودة الإصلاح، ويمكن للمشتري التواصل مع مقدم خدمة الضمان مباشرة في حالة وجود أية شكوى أو استفسار لخدمة مطلوبة.
(3)   للاستفادة من خدمات الضمان يجب التأكد من تواجد الفاتورة الأصلية للمنتج وذلك ليتم للتحقق من الرقم التسلسلي وسريان فترة الضمان (يتم إحضار بطاقة الضمان للجهاز في حال تواجدها).
(4)  تستغرق فتره الإصلاح (15) يوم عمل كحد أقصى للأعطال التي يغطيها الضمان. (*)
(5)   يحق للمشتري الحصول على جهاز مؤقت أو تعويضه (سعر المنتج ÷٤٠٠ × أيام التأخير) وذلك في حال التأخر في توفير قطع الغيار، أو التأخر في إجراء الصيانة أو وجود عيب مصنعي في المنتج.
(6)  يمكن للمشتري الحصول على منتج بديل أو استرداد قيمة الشراء بعد استقطاع قيمة الاستخدام والملحقات المفقودة إذا كانت مؤهلة وذلك وفق أنظمة وزارة التجارة. (**)
(7)   قد تختلف دورة العمر الافتراضي لكل منتج ويمكن للعميل مراجعة دليل المنتج أو التواصل مع الوكيل المعتمد لمزيد من التفاصيل.
(8)  الضمان لا يشمل الأضرار الناتجة عن الحوادث، أو سوء الاستخدام، أو الاستخدام الخاطئ، أو انسكاب السوائل، أو غيرها من الأسباب الخارجية.
 
سياسة الاستلام والتوصيل المجاني للجهاز:
(1)   توفر الشركة خدمة التوصيل المجاني لمنتج العميل الى مزود الخدمة وتشمل فقط أعطال المنتجات المشمولة بالضمان.
(2)  تتطلب خدمة التوصيل المجانية من أربعة إلى سبعة أيام عمل وفي هذه الحالة لن يتم احتسابها من فترة الإصلاح.
(3)   يمكن للعميل التواصل مع مقدمي خدمة الضمان مباشرة لمتابعة حالة المنتج أو تقديم مطالبات لمقدم خدمة الضمان مباشرة، وسيتم توفير كافة المعلومات لمقدمي الخدمة وذلك عن طريق ممثلي قسم الضمان في متجر عنب.
 
* خدمة الاستلام والتوصيل المجاني لا تعتبر من ضمن زمن الإصلاح للمنتج.
** يتم احتساب قيمة الاستخدام بنسبة 5% من قيمة المنتج وقت الشراء لكل شهر ابتداءً من تاريخ الشراء بحيث لا تزيد القيمة عن 80% من قيمة المنتج.